Shoes

يوجد فقط 5 أزواج من Kanye West X Nike Air Max 180 … يحتوي هذا المجمع على زوجين

في حين أن Kanye West أكثر شهرة بعمله مع Adidas هذه الأيام ، فهذا أمر نموذجي إلى حد ما أن مغني الراب تعامل معه نايك قبل صفقة الشريط الثلاثة. طوال فترة وجوده في Swoosh ، قدم Kanye عددًا من الاختلافات المختلفة لـ Nike Air Yeezy قبل أن يغادر العلامة التجارية بسبب الحقيقة التي لم يتمكن من الكشف عن نفسه مع أنماط تمامًا بسبب قيود Nike.

على الرغم من أن الكثير منكم لا شك في أن Nike Air yeezy i I وكذلك II ، إلا أنه من المعروف أنه قبل أن يشرع في العمل على الصور الظلية المذكورة سابقًا ، أنتج السيد West زوجًا من Nike Air Max الذي لم يصنعه أبدًا إلى مرحلة الإنتاج. متأثرًا بالتخرج وكذلك العمل الفني المصاحب الذي صممه تاكاشي موراكامي ، فهذه هي معنى كاني المبكر في أفضل حالاته.

كانت هذه الأزواج في الواقع عينات فقط ، وبالتالي تم إنتاج كمية منخفضة من 5 أزواج فقط ، مما يعني أنها من المحتمل أن تكون واحدة من أندر أحذية رياضية موجودة. إنه ليس من حدث نموذجي حتى رؤية صور جديدة لهؤلاء الأحذية الرياضية لأن هناك بعض الشيء في الوجود ، ولكن جامع الأحذية الرياضية المطبق. لقد قامت NYC الآن بتصوير زوجين معًا ، وهو ما يكفي لإرسال أي نوع من الحذاء الرياضي إلى جنون فوري.

في حين أن معظمنا لا يمكن أن يحلم إلا بوجود مثل هذا تاريخ حذاء رياضة مهم ، إلا أنه يزيل أن هذه مرنة كبيرة. لسوء الحظ ، ما لم تكن قد حصلت على جيوب عميقة بشكل خطير ، يمكنك الاستمرار في سوء هذه الصور! تأكد من إبقائها مغلقة في اليمين هنا في المورد الوحيد لجميع الأحدث ، وكذلك أثناء قيامك هنا بإلقاء نظرة على أحدث تعاون الأردن من Alali May!

الصورة عبر applied.arts.nyc

You may also like

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *