Shoes

تأتي حزمة Nike Air Force 1 مع دبابيس معدنية غير تقليدية

بقيت Nike Air Force 1 كما هي تمامًا لأن ظهورها لأول مرة في عام 1982. تعتبرها العديد من رؤوس الأحذية الرياضية التي صنعت على الإطلاق ، وقد تم تطويرها بواسطة بروس كيلجور كحذاء كرة السلة العليا لليفة. في حين أن ألوان “Triple White” سيكون دائمًا مشجعًا ، إلا أن العلامة التجارية Beaverton كانت دائمًا واحدة لتجربة أشياء جديدة.

الملقب بحزمة “Snap Button Bling” ، هذه AF1s نظيفة كما تحصل. مع بناء جميع الجلد ، يبني أول كولورواي على قمة قاعدة بيضاء واضحة مع ألواح سوداء ، في حين أن الثانية هي نسخة مقلوبة منه إلى حد كبير. يطلق Nike Swoosh عبر الجدران الجانبية ، بينما يجلس النعل الأوسط الجوي أسفل القدم للحصول على قدر من الراحة المجنونة مع كل خطوة.

الصورة من خلال نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة من خلال نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

ولكن انتظر هناك المزيد. إذا نظرت إلى القرب من الزوجين ، فستجد أن الألواح الجانبية والوحد والجبن تتميز بأزرار مضغوطة حيث يمكنك وضع سلسلة من المسامير. كل حذاء يأتي مع ما مجموعه ثمانية بما في ذلك النرد ، swoosh ، رمز يين يانغ وزهرة. هذا يعني أيضًا أنك ستتمكن من إضافة تجربة خاصة بك أيضًا لتجربة قابلة للتخصيص حقًا.

لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار رسميًا عن حزمة Nike Air Force 1 “Snap Button Bling” ، لكننا نأمل حقًا أن يكون قريبًا! اسمحوا لنا أن نعرف أي ألوان تشعر أكثر من غيرها ، وبينما كنت هنا ، إليك كيفية قيامك بتصوير مجموعة X Nike Dunk Low “Dear Summer”!

الصورة من خلال نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة من خلال نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

You may also like

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *